ايباكس 2020 - دبي

قامت جمعية الإمارات لهواة الطوابع بتنظيم معرض للطوابع بالتعاون مع سوق التنين 2 معرض طوابع ايباكس 2020 – دبي

الإمارات تحصل على ميدالية ذهبية كبيرة في سنغافورة

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض سنغافورة

الإمارات تحرز على ميداليات مشرفة في المعرض الصين 2019

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض لصين 2019

إمارات تحصل على خمس ميداليات ذهبية في تايلند

الإمارات تحصل على خمس ميداليات ذهبية في المعرض الدولي لهواة الطوابع (تايلند 2018)

ايباكس 2019- دبي

قامت جمعية الإمارات لهواة الطوابع بتنظيم معرض للطوابع بالتعاون مع سوق التنين 2 معرض طوابع ايباكس 2019 – دبي

الإمارات تحصل على ميدالية ذهبية في مكاو

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض الآسيوي لهواة الطوابع (مكاو 2018) في الفترة الممتدة من 21 إلى 24 سبتمبر 2018

ايباكس 2020 - دبي

 

أسدل الستار على معرض ايباكس 2020- دبي للطوابع البريدية، الذي نظمته جمعية الإمارات لهواة الطوابع، بالتعاون مع سوق التنين 2 بدبي، في نسخته الرابعة، يوم السبت، بمشاركة 148 منصة عرض، و20 منصة مبيعات وتبادل طوابع بريدية. 

اختتمت يوم السبت، فعاليات الدورة الرابعة من معرض دبي للطوابع البريدية (ايباكس 2020)، الذي نظمته جمعية الإمارات لهواة الطوابع، بالتعاون مع مركز سوق التنين 2، خلال الفترة من 3 إلى 7 مارس الجاري، و الذي افتتحه معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني السابق بمشاركة هي الأضخم منذ انطلاقته، من خلال 148 منصة عرض، 20 منصة مبيعات وتبادل طوابع بريدية، وذلك خلال حفل كبير أقيم في فندق الخوري أكزكتيف بدبي، بحضور عبد الله خوري رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع، و عمر محمد أحمد رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض إلى جانب عدد من ممثلي الهيئات البريدية والهواة من مختلف الدول المشاركة في المعرض. 

شهد المعرض مشاركات لعارضين من دول مجلس التعاون الخليجي، وأستراليا، والعراق، وأندونيسيا، هذا بجانب مجموعة بريد الإمارات و مؤسسة البريد السعودي كما شهدت مشاركة واسعة لتجار الطوابع البريدية من مختلف دول العالم. على هامش المعرض أقيم مزادا للطوابع البريدية. 

كما تم تقييم العروض المشاركة من طرف محكمين معتمدين وفقا للمعايير الدولية. تكللت مشاركات عروض جمعية الإمارات لهواة الطوابع بالحصول على نتائج مشرفة، حيث أحرز السيد أحمد بن عيسى السركال على ميدالية ذهبية و أفضل عرض خليجي، و أحرز السيد ديفيد بانسون ممثل أستراليا على الميدالية الذهبية و أفضل عرض دولي.  

عرفت هذه الدورة نجاحا كبيرا مما يجعل هذا المعرض السنوي تظاهرة مهمة في المجال الثقافي لدولة الإمارات ينتظره العديد من الهواة عبر العالم.